U3F1ZWV6ZTE3MTY0MTI2NDQyODYzX0ZyZWUxMDgyODYxNTE1NjgwNw==

مباريات اليوم

 مباريات اليوم




🛑 الدوري الإسباني : الجولة 35


- برشلونة يستضيف ضيفه أتلتيكو مدريد بملعب الكامب نو على الساعة الثالثة وربع ضهرا بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.


- أتلتيك بيلياو يستقبل ضيفه أوساسونا بملعب سان ماميس على الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق سوار الذهب.


- ليفانتي يحل ضيفا على ديبورتيفو ألافيس بملعب مينديزوروزا على الساعة الواحدة ضهرا بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق محمد بركات.


- قاديش يستقبل ضيفه هويسكا بملعب رامون دي كارانزا على الساعة الخامسة ونصف بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق مضر اليوسف.


----------------------------------------

🛑 الدوري الانجليزي : الجولة 35


- مانشستر سيتي يستضيف ضيفه تشيلسي بملعب الاتحاد على الساعة الخامسة ونصف بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.


- ليفربول يستقبل ضيفه ساوثهامبتون بملعب أنفليد على الساعة الثامنة وربع مساءا بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.


- توتنهام هوتسبير يحل ضيفا على ليدز يونايتد بملعب ايلاند رود على الساعة الثانية عشر ونصف بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق خالد الحدي.


- شيفيلد يونايتد يستضيف ضيفه كريستال بالاس بملعب برامول لين على الساعة الثالثة ضهرا بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 2 بتعليق أحمد فؤاد.

----------------------------------------

🛑 الدوري الإيطالي : الجولة 35


- إنتر ميلان يستضيف سامبدوريا بملعب سان سيرو على الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 3 بتعليق محمد بركات.


- نابولي يحل ضيفا على سبيزيا بملعب البرتو بيكو على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 3 بتعليق نوفل باشي.


- أودينيزي يستضيف ضيفه بولونيا بملعب الفيريولي على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 4 بتعليق أحمد عبده.


- لاتسيو يحل ضيفا على فيورنتينا بملعب أرتيميو فرانكلي على الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساءا بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 3 بتعليق حسن العيدروس.

----------------------------------------

🛑 الدوري الفرنسي : الجولة 36


- ليون يستضيف ضيفه لوريان بملعب غرومبا ستاديوم على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 2 بتعليق جواد بدة.


- نانت يستقبل ضيفه بوردو بملعب البوجوار على الساعة الثانية عشر بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 2 بتعليق عادل خلو.

Commentaires
Aucun commentaire
Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire

NomE-mailMessage