U3F1ZWV6ZTE3MTY0MTI2NDQyODYzX0ZyZWUxMDgyODYxNTE1NjgwNw==

توقيت مباريات اليوم

 توقيت مباريات اليوم السبت 1 مايو 2021 وجميع تفاصيل كل مباراة.



🛑 الدوري الإسباني : الجولة 34

- ريال مدريد يستضيف أوساسونا بملعب الفريدو دي ستيفانو على الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

- أتلتيكو مدريد يحل ضيفا على إلتشي بملعب مانويل مارتينيز فاليرو على الساعة الثالثة وربع بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق سوار الذهب.

- إيبار يستضيف ديبورتيفو ألافيس بملعب البلدي إبوروا على الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق فارس عوض.

- ريال سوسييداد يحل ضيفا على هويسكا بملعب ألكوراز على الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق فارس عوض.

----------------------------------------

🛑 الدوري الانجليزي : الجولة 34 

- مانشستر سيتي يحل ضيفا على كريستال بالاس بملعب سيلهرست بارك على الساعة الثانية عشر ونصف بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

- تشيلسي يستضيف فولهام بملعب ستامفورد بريدج على الساعة الخامسة ونصف بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق حسن العيدروس.

- إيفرتون يستقبل أستون فيلا بملعبه جوديسون بارك على الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 2 بتعليق نوفل باشي.

- برايتون يستضيف ليدز يونايتد بملعب فالمر على الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 1 بتعليق فارس عوض.

----------------------------------------

🛑 الدوري الإيطالي : الجولة 34

- إنتر ميلان يحل ضيفا على كروتوني بملعب إيزيو سكيدا على الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 3 بتعليق رؤوف خليف.

- ميلان يستضيف بينفينتو بملعب سان سيرو (جيوزيبي ميتازا) على الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءا بتوقيت غرينيتش على قناة بين سبورت 3 بتعليق علي محمد علي.

- هيلاس فيرونا يستضيف سبيزيا على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي على الساعة الثانية بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 3 بتعليق مضر اليوسف.

----------------------------------------

🛑 الدوري الفرنسي : الجولة 35

- باريس سان جيرمان يستضيف لانس بملعب بارك دي برانس على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

- ليل يستقبل نيس بملعب بيار موروا على الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش على قناة بين سبورت 2 بتعليق عادل خلو. 


Commentaires
Aucun commentaire
Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire

NomE-mailMessage